الأربعاء، 12 أغسطس 2020 | English
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

8 يوليو 2020

سمو محافظ الجنوبية : " المجلس الافتراضي" قناة هامة لتلقي احتياجات الأهالي وتحقيق تطلعاتهم الأمنية والاجتماعية والخدمية

وزارة الداخلية:

في إطار تعزيز التواصل الدائم بين المحافظة والأهالي ، التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية عبر تقنية الاتصال المرئي في "المجلس الافتراضي" ، عدداً من أهالي منطقة الرفاع الغربي بحضور عدد من المسئولين من المحافظة .
وفي مستهل اللقاء رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالأهالي والحضور معربا عن شكره وتقديره لهم على تواصلهم المستمر مع المحافظة ، موضحاً سموه أن التواصل مع المواطنين وتفعيل الشراكة المجتمعية يأتي ضمن التوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، وبدعم صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ، ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لمجلس الوزراء حفظه الله ، مؤكدا سموه أن" المجلس الافتراضي" قناة هامة لتلقي احتياجات الأهالي وتحقيق تطلعاتهم الأمنية والاجتماعية والخدمية.
واستمع سموه خلال المجلس لمقترحات الأهالي واحتياجاتهم الخدمية والتنموية والأمنية في منطقة الرفاع من خلال المشاريع التي تمضي بها المحافظة كمشروع منتزه وعين الحنينية ومشروع عين أم غويفة وذلك في إطار تحقيق التنمية الشاملة ، وانطلاقاً من حرص المحافظة في إبراز دور "المجلس الافتراضي" وقنوات المحافظة الإلكترونية واستثمارها كحلقة وصل لرصد ومتابعة تنفيذ مختلف المقترحات الواردة مع الجهات المعنية.
وأشار سمو المحافظ الى الجهود التي تبذلها المحافظة في مكافحة فيروس كورونا من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لتحقيق التباعد الاجتماعي ، وإقامة سلسلة حملات التعقيم لضمان أمن وسلامة كافة أفراد المجتمع في مختلف مناطق المحافظة، وذلك بالشراكة مع مختلف الأجهزة الأمنية.
وفي ختام "المجلس الافتراضي" ، عبّر الحضور عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على اهتمامه وحرصه في التواصل المباشر ومتابعة مختلف المتطلبات والمشاريع التي تحقق التنمية الشاملة في المحافظة وتحقق أعلى المستويات التوعوية والاحترازية في الأمن والسلامة .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة