الأثنين، 18 يناير 2021 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

1 أغسطس 2020

ضمن جهودها لتعزيز الإجراءات والتدابير الوقائية .. المحافظة الجنوبية تقيم حملة التطهير الاحترازي بمنطقة الرفاع الشرقي

وزارة الداخلية:

انطلاقا من حرص ومتابعة سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، وضمن جهود المحافظة الجنوبية في تعزيز الإجراءات  والتدابير  الوقائية بالتعاون مع الإدارات الأمنية ،  أقامت المحافظة حملة التطهير الاحترازي بمنطقة الرفاع الشرقي بالشراكة مع الإدارة العامة للدفاع المدني ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية وعدد من المتطوعين.

 

 
وبهذه المناسبة ،  أشاد سمو المحافظ بالشراكة المجتمعية القائمة والجهود المبذولة من قبل رجال الأمن والمتطوعين ، مؤكداً سموه أن حملات التطهير الاحترازي تأتي من منطلق تعزيز الوعي وتطبيق الإجراءات  والتدابير الوقائية اللازمة، للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد ١٩.

 

 
وقد اشتملت حملة التطهير الاحترازي التي اقيمت بمنطقة الرفاع الشرقي تطهير المرافق العامة بمشاركة المتطوعين الذين ساهموا بدورهم البارز في المسؤولية المجتمعية التي تندرج وفق مبدأ الشراكة المجتمعية لتعزيز الوعي والتباعد الاجتماعي من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة.

 

 
 وقد حضر حملة التطهير الاحترازي ، عدد من المسؤولين بالمحافظة و ضباط من الإدارة العامة للدفاع المدني ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2021 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة