الأحد، 20 سبتمبر 2020 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

9 أغسطس 2020

المحافظة الجنوبية تقيم حملة التطهير الاحترازي بمنطقتي البحير والحجيات

وزارة الداخلية:

ضمن توجيهات سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في تعزيز التدابير والاجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا ، أقامت المحافظة الجنوبية حملة تطهير في منطقة البحير والحجيات ، بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية، ومشاركة عدد من المتطوعين والأهالي.

        وأكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية، أنه تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، فإن المحافظة اطلقت سلسلة من حملات التطهير في مختلف مناطقها وذلك  ضمن جهودها في تعزيز الإجراءات الاحترازية اللازمة بالتعاون والتنسيق مع مختلف الإدارات الأمنية لضمان سلامة الأهالي والمواطنين.

        و ثمن سموه دور رجال الأمن والمتطوعين في مشاركتهم الفاعلة في تعزيز الشراكة المجتمعية وتحقيق مبادئها من خلال التنسيق والتعاون المشترك للدور الأمني والمجتمعي في مواصلة المبادرات والبرامج الهادفة، والتي ساهمت في تعزيز الإجراءات الاحترازية لرفع مستوى الوعي والتباعد الاجتماعي  لمكافحة هذه الجائحة في مختلف مناطق المحافظة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة