الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

11 أغسطس 2020

تعزيزا للجهود المبذولة في إطلاق المبادرات الأمنية والتوعوية ..المحافظة الجنوبية تستمر في حملتها "سلامتكم في الصيف"

وزارة الداخلية:

بتوجيه من سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، تستمر المحافظة في حملتها "سلامتكم في الصيف" والتي تأتي تنفيذا للتوصيات المنبثقة من اللجنة الأمنية الهادفة إلى تعزيز الوعي لدى المواطنين والمقيمين بأهمية إتباع تعليمات وإرشادات الأمن والسلامة  أثناء فصل الصيف.

 

وقد أكد السيد محمد حسن الفاو مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالمحافظة أن الاستمرار في حملة " سلامتكم في الصيف" التي تقام بالشراكة والتعاون مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وعدد من الإدارات  الأمنية بوزارة الداخلية، يأتي ضمن جهود المحافظة الجنوبية للحفاظ على أمن وسلامة كافة أفراد المجتمع في مناطق المحافظة.


هذا وقد قام فريق العمل بجولة توعوية وزع خلالها الإرشادات المتعلقة باشتراطات السلامة خلال فصل الصيف، كما قام بتوزيع المياه والعصائر الباردة على العمالة وذلك لتخفيف وطأة الحر عنهم وتوعيتهم بأهمية شرب الماء خاصة خلال فصل الصيف.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة