الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

11 أغسطس 2020

محافظة الجنوبية تواصل الزيارات الميدانية لتصحيح أوضاع مساكن العمالة المشتركة في مدينة عيسى.

وزارة الداخلية:


ضمن جهود المحافظة الجنوبية في مكافحة فيروس كورونا المستجد وفي إطار المتابعة المستمرة لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية لرصد مساكن العمالة المخالفة ، قام الفريق المشترك برئاسة المهندس خالد عبداللطيف حاجي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة الجنوبية ، بزيارات ميدانية بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية ، وبلدية المنطقة الجنوبية ، وهيئة الكهرباء والماء ، لتصحيح أوضاع عدد من مساكن العمالة المشتركة في مدينة عيسى.
 
وأوضح المهندس خالد عبداللطيف حاجي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة الجنوبية ، أن الفريق  قام بالكشف على 16 مسكنا مشتركا واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين من أصحابها في منطقة مدينة عيسى ، موكدا مواصلة جهود الحملة في زيارة مختلف المناطق ورصد مخالفات العمالة والحد منها.
وأكد مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار على أهمية تحقيق التباعد الاجتماعي خاصة في المساكن المكتظة وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة ، موضحاً أهمية اتباع الإجراءات المتخذة لتنظيم آلية السكن الجماعي المشترك.
من جانبهم ، أشاد الفريق المشترك في الزيارة بالجهود المبذولة من قبل المحافظة الجنوبية ، في تحقيق أعلى المستويات التوعوية والتدابير الاحترازية لمكافحة فيروس كورنا ( كوفيد 19) بالتعاون والتنسيق المشترك مع مختلف الأجهزة الأمنية.
 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة