الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 | English
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

16 سبتمبر 2020

محافظ وأهالي المحرق: التاريخ سيسطر بحروف من ذهب مواقف جلالة الملك

أخبار وزارة الداخلية:

رفع سعادة السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق ، برقيات تأييد وولاء من أهالي المحرق بكافة مدنها وقراها إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، عاهل البلاد المفدى ، حفظه الله ورعاه، مؤكدا أن كافة أهالي المحافظة ، يقفون صفا واحدا ووقفة رجل واحد مع مساعي وجهود جلالته في تحقيق السلام على الصعيدين الإقليمي والدولي. 

 

 وأكد المحافظ أن التاريخ ، سيسطر بحروف من ذهب مواقف مملكة البحرين ومليكها المفدى ، حفظه الله ورعاه ، في مسيرة السلام والتسامح الديني والتآخي بين كافة الأعراق. واعتبر المحافظ والأهالي ، هذه المبادرات الكريمة والاتفاقيات الدولية تساهم في ضمان حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، وتحقيق الاستقرار في المنطقة، وهكذا المبادرات لا تصدر إلا من العظماء وتحمل مضامين عظيمة وأمثلة صادقة لرسائل السلام والمحبة.

 

وأوضح محافظ المحرق أن أهالي مدينة الآباء والأجداد ، سطروا منذ عشرات السنين المواقف العروبية والقومية، واليوم تعيد الأجيال الجديدة والأحفاد ، مسيرة آبائهم وأجدادهم عبر مواقفهم الوطنية المشرفة التي اتفقوا من خلالها في دعم قرار حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى الرامي إلى تحقيق السلام ، مطلقين على جلالته رجل السلام والحكمة الرصينة. 

 

 واختتم المحافظ تصريحه بالتأكيد على أن أهل المحرق جميعا صغيرها وكبيرها ، نسائها ورجالها بكافة مدنها وقراها ، يدعمون ويقفون صفا واحدا خلف قرارات جلالة الملك المفدى، ويباركون توقيع إعلان تأييد السلام.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة