الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 | English
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

16 سبتمبر 2020

محافظ العاصمة يهنئ جلالة الملك بمناسبة التوقيع على إعلان تأييد السلام بين البحرين وإسرائيل

أخبار وزارة الداخلية:

رفع معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة ، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ، حفظه الله ورعاه ، بمناسبة الخطوة التاريخية بالتوقيع على إعلان تأييد السلام بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل.

 

وأوضح أن هذه الخطوة الشجاعة ، تجسد دور جلالة الملك في دعم وترسيخ مسيرة السلام العادل والشامل في الشرق الأوسط ، منوها إلى أن المبادرة التي اتخذتها مملكة البحرين تعكس حرص جلالته في نشر ثقافة التسامح والمحبة والعدالة بين شعوب العالم، وتدعم مساعي إحلال السلام من خلال تعزيز مبادئ الحوار بما يحقق السلام والاستقرار والتنمية في المنطقة.

 

 وأكد محافظ العاصمة، أن مبادرتي مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، ستسهمان في الدفع بجهود إيجاد حل عادل وشامل يضمن نيل الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة وفقاً لحل الدولتين، وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة، بما يحقق السلام الدائم في المنطقة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة