الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 | English
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

16 سبتمبر 2020

رئيس الجمارك :إعلان تأييد السلام خطوة قيادية ناجحة في سبيل مواجهة التحديات الاستراتيجية

أخبار وزارة الداخلية:

أعرب معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك عن إشادته وتقديره للخطوة التاريخية الشجاعة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ، حفظه الله ورعاه ، بإعلان تأييد السلام بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل ، مؤكدا أنها خطوة قيادية ناجحة في سبيل مواجهة التحديات الاستراتيجية وحماية المصالح الوطنية العليا وترسيخ الاستقرار في الشرق الأوسط.

 

وأوضح أن إعلان تأييد السلام ، سيسهم في تعزيز المنظومة التجارية وفتح مجالات التعاون الجمركي والتجاري بين البلدين ، من خلال خلق الفرص الاستثمارية وتبادل الخبرات بما يسهم في تعزيز المكاسب الاقتصادية .

 

وأضاف أن شئون الجمارك تسعى دائماً لاستغلال الفرص التجارية مع كافة  دول العالم وجذب الاستثمارات التي من شأنها دفع العجلة الاقتصادية في البحرين، معربا عن أمله أن يسهم إعلان تأييد السلام بين البحرين وإسرائيل في تحقيق مبادرة السلام العربية وتعزيز الأمن والاستقرار بدول العالم .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة