الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 | English
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

16 سبتمبر 2020

سمو محافظ الجنوبية : المحافظة حريصة على تعزيز التواصل مع المواطنين لرصد وتلبية احتياجاتهم في مختلف مناطق المحافظة

وزارة الداخلية:

إلتقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال "المجلس الإفتراضي" بعدد من الأهالي والمواطنين ، بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ وعدد من الضباط والمسؤولين من المحافظة.
 
وفي مستهل اللقاء رحب سمو المحافظ بالحضور، وأكد سموه أن المحافظة حريصة على تعزيز التواصل مع المواطنين لرصد وتلبية احتياجاتهم في مختلف مناطق المحافظة ، ترسيخاً لدعائم الأمن والسلامة في جميع المناطق وتنفيذاً لتوجيهات الفريق أول  معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، من خلال التعاون مع مختلف الأجهزة الأمنية  وترسيخ مبدأ الأمن والذي يعد ركيزة أساسية للتنمية.
 
كما بحث سموه أبرز إحتياجات المواطنين في الجانب الأمني والخدمي والتنموي ، مشيراً سموه إلى تعزيز دور الشراكة المجتمعية وأن المحافظة مستمرة في تلقي ومتابعة ملاحظات الأهالي عبر قنوات التواصل الإلكترونية والافتراضية وإيصال احتياجاتهم ومطالبهم للمسؤولين من مختلف الجهات الحكومية لمتابعة تنفيذها .
 
وفي ختام "المجلس الافتراضي"، عبر الحضور من الأهالي والمواطنين عن تقديرهم لحرص المحافظة الجنوبية في متابعة احتياجات ومتطلبات الأهالي والتواصل المستمر والسعي الحثيث لتحقيق الصورة الحضارية الشاملة في ربوع المحافظة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة