الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 | English
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

17 سبتمبر 2020

سمو محافظ الجنوبية يقوم بزيارة تفقدية لمدينة خليفة للمتابعة والاطلاع على مستجدات المشاريع الخدمية والتنموية

وزارة الداخلية:

قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، بزيارة تفقدية لمدينة خليفة حيث تابع سموه المشاريع الخدمية والتنموية التي تلبي احتياجات الأهالي والمواطنين .

 

وخلال الزيارة ،  أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية بأن الرؤية الثاقبة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، والدعم اللامحدود والمتابعة الحثيثة في تنفيذ  المشاريع من صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، قد حققت لمملكة البحرين عامة وللمحافظة الجنوبية خاصة أسس التنمية الشاملة والعيش الكريم للمواطن البحريني .

 

و أشار سموه ، أن التعاون والتنسيق المشترك مع مختلف الوزارات  والهيئات ذات الصلة ، يأتي ضمن الجهود والتوصيات المنبثقة من المجلس التنسيقي ، الذي يعتبر حلقة تواصل مستمرة بين المحافظة والجهات الحكومية لمتابعة احتياجات الأهالي لتلبية تطلعاتهم مع مواصلة الارتقاء بالخدمات المقدمة لهم، كمشروع مركز مدينة خليفة الصحي ومشروع صالة متعددة الاستخدامات (صالة أهالي الدور).

 

وفي ختام الزيارة ، نوه سموه إلى أهمية المشاريع التنموية الكبرى بمدينة خليفة بما يرتقي إلى تطلعات المواطنين وبما يتماشى مع النمو العمراني الذي تشهده المنطقة ، وذلك في سياق اهتمام المحافظة بالمشروعات التي تعكس الصورة الحضارية للمحافظة الجنوبية.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة