الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 | English
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

23 سبتمبر 2020

محافظة العاصمة تقيم ورشة "تطوير الأداء والخدمة المتميزة في الدوائر والمنظمات الحكومية"

وزارة الداخلية:

نظمت محافظة العاصمة وبالتنسيق مع مجموعة طلال أبو غزالة ورشة عمل بعنوان: "تطوير الأداء والخدمة المتميزة في الدوائر والمنظمات الحكومية" وذلك بهدف تطوير قدرات موظفي المحافظة على التواصل مع الأهالي والتركيز على جودة الخدمات المقدمة لهم لضمان رفع مستوى الإنتاجية والفاعلية، حيث قدّم الورشة المستشار الدكتور محمد الحمد، (الخبير الدولي في مواضيع التنمية البشرية والدراسات الدبلوماسية) وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي.
وأكد معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة أن الجهود التي تبذلها المحافظة تأتي في إطار حرصها على رفع مستوى الكفاءة وتطوير العمل الإداري، مشيراً معاليه أن المحافظة تركز على مراقبة أدائها وتقييمه للعمل على تطويره بما يرتقي لتقديم أفضل الخدمات للأهالي.
وتأتي هذه الورشة ضمن حزمة من البرامج والفعاليات المقامة لتواكب الأوضاع الراهنة والاستثنائية التي تشهدها مملكة البحرين بسبب تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19) مما يتطلب على المحافظة التحّول نحو إقامة جميع الفعاليات بواسطة تكنولوجيا رقمية ومتقدمة في التواصل والاتصال لضمان تحقيق خطط التباعد الاجتماعي.
من جانبه أشاد المستشار الدكتور محمد الحمد بجهود محافظة العاصمة التواصلية وما تقدمه للمجتمع ورعايتها لأهم الأنشطة والبرامج المجتمعية.
 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة