الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 | English
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

26 سبتمبر 2020

المحافظة الجنوبية تستمر في تقديم ورش العمل لبرنامج سمو المحافظ الأمني الاجتماعي (الافتراضي)

وزارة الداخلية:


في إطار برنامجها التوعوي ، تستمر المحافظة الجنوبية في تقديم ورش العمل لبرنامج سمو المحافظ الأمني الاجتماعي (الافتراضي) عن بعد في نسخته الثانية لعام 2020 ، وذلك في إطار متابعة سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، حيث يهدف البرنامج إلـى تعزيز مفهوم مستوى الوعي الأمني والاجتماعي لدى الناشئة لضمان أمنهم وسلامتهم.

وقد شهد البرنامج مشاركة أبناء المحافظة الجنوبية ، بلغ عددهم 60 مشاركاً بنسبة (60%) إناث و(40%) ذكور ، وتضمن البرنامج تقديم الإرشادات وفق برنامج افتراضي عبر استخدام تقنيات الاتصال المرئي ، من أجل توعية المشاركين ووقايتهم أمنياً واجتماعياً.

ويأتي برنامج سمو المحافظ الأمني الاجتماعي (الافتراضي) بمشاركة عدد من الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية ، وهي الأكاديمية الملكية للشرطة والإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للدفاع المدني والإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني والإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية وإدارة شرطة خدمة المجتمع.

جدير بالذكر بأن المحافظة الجنوبية مستمرة في تنفيذ رؤيتها ، والتي ترتكز على تحقيق الشراكة المجتمعية من خلال تنفيذ المبادرات الأمنية والمجتمعية الهادفة لرفع مستوى الوعي ، بالإضافة الى ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في مختلف أرجاء المحافظة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة