الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 | English
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

28 سبتمبر 2020

يتضمن 25 ورشة يقدمها أكثر من 50 متحدثاً ويستهدف 5000 مشارك .. محافظة العاصمة تطلق "أسبوع المنامة لريادة الأعمال" بنسخته السادسة 18 أكتوبر المقبل

وزارة الداخلية:

أعلن معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة خلال مؤتمر صحفي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور الرعاة والداعمين، عن إطلاق فعاليات أسبوع المنامة لريادة الأعمال، للسنة السادسة على التوالي خلال الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر المقبل، والذي سيبث عبر الاتصال المرئي للمرة الأولى .

 

وستضم فعاليات الحدث، الذي يستهدف خمسة آلاف مشارك من مملكة البحرين وخارجها، إقامة أكثر من 25 ورشة وندوة يقدمها أكثر من 50 خبيراً ومختصاً في مجال ريادة الأعمال من مملكة البحرين ومختلف دول العالم، حيث سيتناول الحدث مستقبل الأنظمة المالية الإلكترونية، وريادة الأعمال الصديقة للبيئة، ودور الأمن الإلكتروني في ظل ازدياد الرقمنة والعمل عن بعد.

 

وأكد معاليه أن الظروف الاستثنائية التي فرضتها علينا جائحة كوفيد-19، لم تقف عائقاً أمامنا لمواصلة تنفيذ البرامج والمشاريع الرائدة التي تتبناها المحافظة، والتي تصب في تطوير قدرات الشباب ومدهم بالمهارات اللازمة للارتقاء بالمجتمع وتحقيق الازدهار للوطن، لنواصل السير على طريق النجاحات والإنجازات الوطنية.

 

وأضاف معاليه أن التزام محافظة العاصمة ومواصلتها في تنظيم أسبوع المنامة لريادة الأعمال يأتي في ظل أهمية تقديم الدعم والإلهام وفرص التواصل لرواد الأعمال الشباب والمهتمين بالابتكار والريادة في ظل التحديات الراهنة، والتي تتطلب ان نواكب فيها التحّول إلى إقامة جميع الفعاليات بواسطة التكنولوجيا الرقمية المتقدمة في التواصل والاتصال مع الجمهور المستهدف، لكون هذه التقنية باتت من أبرز ملامح الحياة اليومية في ظل الجائحة.

 

وأشار معاليه إلى أن النجاح والإقبال الكبير الذي حظيت به النسخ السابقة لأسبوع المنامة من قبل المهتمين بمجال ريادة الأعمال منحنا الدافع نحو مواصلة تنفيذ هذا الحدث، كما تحرص المحافظة في كل نسخة على مواكبة آخر المستجدات في مجال ريادة الأعمال والابتكار، بما يمنح المشاركين فرصاً للاطلاع على التجارب المميزة الحديثة، وأحدث الابتكارات المحلية والعالمية واستعراض أفضل الممارسات المتقدمة، موجهاً شكره وتقديره للشريك الاستراتيجي البنك الأهلي المتحد، وشريك التحول الرقمي شركة مايكروسوفت، وإلى كافة المشاركين والداعمين والمساهمين في إنجاح هذا الحدث.

 

ومن المقرر أن تتضمن فعاليات هذا العام ندوات وورش عمل وفرصا للتواصل مع رواد أعمال ومستثمرين محليين وعالميين، بالإضافة إلى برنامج لمدة يومين من قبل شركة مايكروسوفت وورش عمل متخصصة من قبل معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) والعديد من الفعاليات المختلفة.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة