الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 | English
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

18 أكتوبر 2020

استمرار الأعمال الخيرية ضمن مشروع "بيوت" الخيري العصفور يحتفي مع المساهمين بعد إتمام الصيانة لبيت بقرية أبوصيبع

وزارة الداخلية:

أكد محافظ المحافظة الشمالية سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور أهمية المشروع الخيري "بيوت" الذي تنفذه المحافظة في تعزيز جسور التعاون والشراكة المجتمعية والتواصل مع كافة شرائح المجتمع ومؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني، والذي يأتي ضمن توجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية .

 

جاء ذلك بمناسبة استلام المحافظ بحضور نائب المحافظ العميد خالد ربيعة سنان الدوسري والسيد إسماعيل إبراهيم لطف الله رئيس مؤسسة الرضا للألمنيوم والسيد أحمد يوسف عضو المجلس التنسيقي رئيس مجموعة الضاحية القابضة والسيدة فريال ناس رئيس المؤسسة البحرينية لريادة الاعمال لأحد البيوت بقرية أبوصيبع، و بعد إتمام عملية الصيانة والترميم وتحسين المستوى المعيشي للأسرة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة الرضا للألمنيوم ومجموعة الضاحية التجارية والمؤسسة البحرينية لريادة الأعمال وجمعية أبوصيبع الخيرية والاجتماعية.

 

وقد أشاد المحافظ بالجهود التي بذلتها الجهات المتعاونة في دعم المشروع والمساهمة في تحسين الوضع المعيشي لأصحاب الوحدة تجسيداً للتكاتف واللحمة المجتمعية والوطنية بين أبناء المجتمع البحريني الواحد.


و قدم فريق العمل من المحافظة الشمالية شرحا حول مراحل أعمال الصيانة والترميم والتأثيث في المنزل، فيما سلم سعادة المحافظ شهادات الشكر والتقدير للجهات المتعاونة.
من جانبهم، أعربت الجهات المتعاونة في تنفيذ المشروع عن بالغ شكرها لمحافظ الشمالية في إتاحة الفرصة للعمل تحت مظلة هذا المشروع الخيري التكافلي، مشيدين بالفكرة النوعية للمشروع في دعم الأسر المتعففة .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة