الأثنين، 1 مارس 2021 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

  الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

21 يناير 2021

قائد خفر السواحل يزور مركز دعم الأنشطة بالقيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية

وزارة الداخلية:

قام اللواء ركن بحري علاء عبدالله سيادي قائد خفر السواحل بزيارة إلى مركز دعم الأنشطة بالقيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية ، حيث كان في استقباله الأدميرال سامويل بابارو قائد القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية قائد الأسطول الخامس .

 

وفي بداية الزيارة ، رحب قائد القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية قائد الأسطول الخامس بقائد خفر السواحل ، حيث تم مناقشة أوجه التعاون والتنسيق بين الطرفين في مختلف المجالات وخاصةً في مجال التدريب وبناء القدرات والسبل الكفيلة بتحسينها وتطويرها .

 

 بعدها قام قائد خفر السواحل بزيارة ميدانية لإحدى السفن التابعة لخفر السواحل الأمريكي ، حيث استمع لإيجاز حول مهام السفينة ودورها في المحافظة على الأمن والسلامة البحرية ، كما اطلع على آليات سير العمل والخدمات المقدمة لدعم وتعزيز الأمن البحري.

 

 وفي ختام الزيارة ، أعرب قائد خفر السواحل عن شكره وتقديره لقائد القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية قائد الأسطول الخامس على حسن الاستقبال .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2021 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة