الأربعاء، 8 ديسمبر 2021 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

شرطة خدمة المجتمع

شرطة خدمة المجتمع

ضمن دورها في تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية والعمل على تعزيزه مع مختلف فئات المجتمع المدني ، تعمل شرطة خدمة المجتمع على توعية أفراد المجتمع بكافة المخاطر الناتجة عن الأحداث المتغيرة وحثهم على اتباع الا...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

27 أكتوبر 2021

رئيس الأمن العام يرعى ختام بطولة الشرطة لسباعيات كرة القدم للضباط ويتوج فريق الإدارة العامة للمباحث بطلاً لمنافساتها

وزارة الداخلية:

تحت رعاية سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام، أقيمت مساء اليوم ، على ملعب نادي ضباط الأمن العام في القضيبية، المباراة النهائية لبطولة الشرطة لسباعيات كرة القدم للضباط 2021، والتي توج فيها فريق الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية على حساب فريق إدارة المراسم وحماية الشخصيات بنتيجة 3/0 .

 

وبهذه المناسبة ، أشاد رئيس الأمن العام بالأداء المتميز الذي شهدته البطولة والروح الرياضية التي تميز بها اللاعبون المشاركون، معربا عن شكره وتقديره للاتحاد الرياضي للأمن العام ونادي ضباط الأمن العام، وكل من ساهم في إنجاح البطولة من خلال حسن التنظيم والإعداد لها.

 

من جهته، أعرب رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام عن شكره وتقديره لسعادة رئيس الأمن العام على رعايته الحفل الختامي للبطولة، مشيدا بدعم سعادته ومتابعته المستمرة للأنشطة الرياضية كافة التي ينظمها الاتحاد ضمن خطته الرياضية التي تهدف إلى رفع كفاءة القدرات البدنية لمنسوبي الأمن العام.

 

وشهدت مجريات المباراة تقاسم الفريقين الأفضلية في أغلب أوقات المباراة، حيث تمكن فريق المباحث من تسجيل أول أهداف المباراة في الشوط الأول  ، ومع انطلاق الشوط الثاني تمكن فريق المباحث من إضافة هدفين آخرين لتنتهي المباراة بفوزهم .

 

وفي ختام المباراة قام رئيس الأمن العام بتتويج فريق الإدارة العامة للمباحث والادلة الجنائية بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وتسليم فريق إدارة المراسم وحماية الشخصيات ميداليات المركز الثاني متمنيا سعادته التوفيق والنجاح للجميع .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2021 للإدارة الـعـامـة لشئون وزارة الــداخـلـيـة