الأربعاء، 25 مايو 2022 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

شرطة المرور

شرطة المرور

تسعى الإدارة العامة للمرور باستمرار لاستخدام التكنولوجيا الحديثة في كافة ما تقدمه من خدمات  وذلك لتوفير الوقت والجهد على المراجعين الكرام ، وفي ظل ما شهدته المملكة من ظروف استثنائية خلال جائحة ف...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

20 يناير 2022

إدارة المعلومات الجنائية تطلق خدمة إصدار شهادة التوظيف الحكومي إلكترونياً

وزارة الداخلية:

تُعلن إدارة المعلومات الجنائية بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية عن إطلاق خدمة إصدار شهادة التوظيف الحكومي للوزارات والمؤسسات الحكومية إلكترونياً عبر بوابة الحكومة الإلكترونية Bahrain.bh .

 

وأشارت إدارة المعلومات الجنائية إلى أنها تسعى لتقديم كافة خدماتها بشكل رقمي للتماشي مع الخطة الاستراتيجية للإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية والتي تهدف من خلالها إلى تحقيق التحول الإلكتروني لكافة الخدمات التي توفرها فضلاً عن الأنظمة التي تقوم عليها، وهو ما سيؤدي في النهاية إلى رفع كفاءة وفاعلية الخدمات المُقدمة ورفع مستوى الإنتاجية.

 

وأوضحت الإدارة بأنه على الراغبين بإصدار شهادة التوظيف الحكومي الدخول عبر بوابة الحكومة الالكترونية واختيار أيقونة الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، وبعدها اختيار شهادة حُسن السيرة، ومن ثَم الغرض من إصدار الشهادة "العمل لدى الوزارات والمؤسسات الحكومية في البحرين"، داعية كافة المستفيدين من خدمات إدارة المعلومات الجنائية إلى الاستفادة إلكترونياً من الخدمة المذكورة من أجل توفير الوقت والجهد وسرعة الإنجاز.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2022 للإدارة الـعـامـة لشئون وزارة الــداخـلـيـة