الأربعاء، 25 مايو 2022 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

شرطة المرور

شرطة المرور

تسعى الإدارة العامة للمرور باستمرار لاستخدام التكنولوجيا الحديثة في كافة ما تقدمه من خدمات  وذلك لتوفير الوقت والجهد على المراجعين الكرام ، وفي ظل ما شهدته المملكة من ظروف استثنائية خلال جائحة ف...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

22 يناير 2022

سمو محافظ الجنوبية يكرم الموظفة إيمان شكيب لإنجازها الرياضي في مجال القوة البدنية ورفع الاثقال

وزارة الداخلية:

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، الموظفة إيمان شكيب، لتكريمها نظير فوزها بالمركز الثاني في منافسات السيدات في القوة البدنية، الى جانب نيلها المركز الثالث في رفع الاثقال، وذلك في بطولة العيد الوطني البحريني لرفع الاثقال والقوة البدنية، والتي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ، حيث أقيمت البطولة خلال الفترة 16 – 18 ديسمبر من العام الماضي، الى جانب نيلها ثلاث ميداليات ذهبية في بطولة العرب المقامة مؤخراً. 
واكد سموه على تعزيز الدعم المتواصل للتميز والنجاح وتحفيز الكوادر البشرية في مختلف المجالات، منوهاً على الدور الذي يبذله الكادر الوظيفي في المحافظة الجنوبية نحو خدمة الوطن وتمثيله في كافة المحافل.
من جانبها ،أعربت الموظفة إيمان شكيب عن بالغ شكرها وتقديرها لسمو محافظ المحافظة الجنوبية بمناسبة التكريم، منوهة بحرص سموه المتواصل نحو تشجيع ودعم الكادر الوظيفي ورفع القدرات والمهارات.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2022 للإدارة الـعـامـة لشئون وزارة الــداخـلـيـة