الأربعاء، 25 مايو 2022 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

شرطة المرور

شرطة المرور

تسعى الإدارة العامة للمرور باستمرار لاستخدام التكنولوجيا الحديثة في كافة ما تقدمه من خدمات  وذلك لتوفير الوقت والجهد على المراجعين الكرام ، وفي ظل ما شهدته المملكة من ظروف استثنائية خلال جائحة ف...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

25 يناير 2022

يستوعب 150 مركبة خفيفة يومياً "المرور" يفتتح مركز ليزر للفحص الفني بمدينة عيسى

وزارة الداخلية:

تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بإسناد خدمة الفحص الفني للقطاع الخاص، وتحقيقاً لأهداف رؤية البحرين 2030 وبرنامج عمل الحكومة، وبرعاية العميد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة مدير عام الإدارة العامة للمرور، أفتحت الإدارة مركز "ليزر" للفحص الفني للمركبات الخفيفة في مدينة عيسى ليكون المركز السابع على مستوى البحرين، والخامس للمركبات الخفيفة، والذي يستوعب 150 سيارة في اليوم.

ويأتي افتتاح المركز بعد استيفاءه للشروط والمتطلبات والمعايير الفنية اللازمة، وتأهيل الفاحصين الفنيين والعاملين في القطاع الخاص عبر دورات تدريبية تقدمها الإدارة العامة للمرور وبإشراف مباشر، وذلك لضمان تقديم خدمات مماثلة في جميع المراكز، من ناحية التأكد من سلامة المركبات ومتانتها واستيفاءها للاشتراطات الفنية بهدف تحقيق السلامة على الطريق.

ويأتي افتتاح مراكز الفحص الفني في إطار تحول الإدارة العامة للمرور إلى جهة منظمة لأعمال المراكز الفنية التي يتم افتتاحها تباعاً، بهدف الوصول لسرعة الإنجاز، وتقديم خدمة تتناسب مع معايير الجودة للإدارة، وبما يحقق تطلعات الجمهور.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2022 للإدارة الـعـامـة لشئون وزارة الــداخـلـيـة