الأربعاء، 25 مايو 2022 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

شرطة المرور

شرطة المرور

تسعى الإدارة العامة للمرور باستمرار لاستخدام التكنولوجيا الحديثة في كافة ما تقدمه من خدمات  وذلك لتوفير الوقت والجهد على المراجعين الكرام ، وفي ظل ما شهدته المملكة من ظروف استثنائية خلال جائحة ف...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

26 يناير 2022

اللجنة الدائمة للتقييم الداخلي لمراكز الخدمة الحكومية تعقد اجتماعها الأول لعام 2022

وزارة الداخلية:

عقدت اللجنة الدائمة للتقييم الداخلي لمراكز الخدمة الحكومية بوزارة الداخلية اجتماعها الأول لسنة 2022 عبر تقنية الاتصال المرئي، برئاسة العميد محمد عبدالله الحرم الوكيل المساعد للتخطيط والتنظيم.

 وخلال الاجتماع، تم مناقشة نتائج التقييم الداخلي النهائي لسنة 2021 لمراكز الخدمة بالوزارة، وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تمكين هذه المراكز من تقديم خدماتها بأعلى درجات الكفاءة والفاعلية، تماشياً مع توجيهات معالي وزير الداخلية المتعلقة برفع مستوى الخدمات في مراكز الوزارة، وتوفير جميع التسهيلات اللازمة لخدمة المواطنين والمقيمين. كما تم خلال الاجتماع مناقشة خطة التقييم الداخلي لسنة 2022.

وأشاد الوكيل المساعد للتخطيط والتنظيم رئيس اللجنة بتطور أداء المراكز وتحسن تصنيفها بحسب دليل تقييم مراكز الخدمة الحكومية، مثمناً جهود أعضاء اللجنة الدائمة في رصد ومتابعة نتائج التقييم، وحاثاً إياها بمواصلة الجهود في رصد كافة جوانب التطوير للارتقاء بخدمات وزارة الداخلية.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2022 للإدارة الـعـامـة لشئون وزارة الــداخـلـيـة