الثلاثاء، 28 يونيو 2022 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

شرطة المرور

 شرطة المرور

تسعى الإدارة العامة للمرور باستمرار لاستخدام التكنولوجيا الحديثة في كافة ما تقدمه من خدمات  وذلك لتوفير الوقت والجهد على المراجعين الكرام ، وفي ظل ما شهدته المملكة من ظروف استثنائية خلال جائحة ف...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

28 مايو 2022

اختتام حلقة عمل "مخاطر الارهاب البيولوجي وسبل مراقبته والتمرين بالمحاكاة لتعزيز سبل منع الحوادث البيولوجية"

وزارة الداخلية:

      تحت رعاية العميد محمد عبدالله الحرم مساعد رئيس الأمن العام لشؤون العمليات والتدريب ، أقيم حفل تخريج حلقة عمل "مخاطر الارهاب البيولوجي وسبل مراقبته والتمرين بالمحاكاة لتعزيز سبل منع الحوادث البيولوجية" التي تنظمها إدارة التدريب بالتنسيق مع إدارة الشئون الدولية والانتربول بالإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني، وبالتعاون مع المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول)، تحت إشراف مدربين وخبراء من المنظمة الدولية للشرطة الجنائية، وبمشاركة عدد من منتسبي وزارة الداخلية، ومختلف الجهات والوزارات في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، ألقى العميد محمد عبدالله الحرم مساعد رئيس الأمن العام لشؤون العمليات و التدريب كلمة بين فيها أهمية مثل هذه الحلقات وضرورة التعاون المستمر بين وزارة الداخلية وجميع المؤسسات الدولية لاكتساب الخبرات والمعلومات في الأمن البيولوجي.

      ويأتي تنظيم هذه الحلقة لتعزيز الوعي بالمخاطر وتهديدات الإرهاب البيولوجي الحالية ، كما تهدف الدورة إلى النهوض بمستوى الوعي بين أجهزة إنفاذ القانون بالأمن البيولوجي و أهميته وتحديد أدوار ومسؤوليات كل جهاز وتعزيز التنسيق وقابلية التشغيل البيني بين الأجهزة الوطنية الرئيسية عند مواجهة حوادث بيولوجية، و صقل مهارات المشاركين وإكسابهم قدرات جديدة.

وفي الختام قام راعي الحفل بتسليم الشهادات علي المدربين و المشاركين متمنيا لهم التوفيق والنجاح والاستفادة من مخرجات الدورة في الحياه العملية.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2022 للإدارة الـعـامـة لشئون وزارة الــداخـلـيـة