الجمعة، 19 أغسطس 2022 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

شرطة خدمة المجتمع

شرطة خدمة المجتمع

برز دور شرطة خدمة المجتمع في دعم جهود الدولة خلال جائحة كورونا من خلال متابعة الالتزام بتنفيذ قرارات الجهات المعنية لمواجهة هذا الوباء والتي تهدف إلى الحفاظ على الصحة العامة من خلال التأكد من ارتداء ...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

27 يونيو 2022

الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة يقوم بزيارة تفقدية لمنفذي مطار البحرين الدولي وجسر الملك فهد

وزارة الداخلية:

قام العميد عبدالعزيز عبدالرحمن الدوسري الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بشؤون الجنسية والجوازات والإقامة ، بزيارة تفقدية إلى منفذي مطار البحرين الدولي وجسر الملك فهد ، وذلك للاطلاع على سير العمل ، وتفقد جاهزية  منافذ مملكة البحرين خلال موسم سفر الحجاج وموسم عطلة الصيف التي تشهد زيادة حركة المسافرين.

 

        وأشاد الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية  ،والمتابعة المستمرة من معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة ، لاتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن انسيابية حركة المسافرين ،  والحرص على توفير جميع السبل والأنظمة الإلكترونية المستحدثة التي تهدف لتسهيل وتيسير إجراءات المسافرين ، وتسخير كافة الجهود من خلال تأهيل الكادر البشري ورفع كفاءتهم .

 

وخلال الزيارة تفقد الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة الخطة التي سيتم تنفيذها لمغادرة واستقبال الحجاج ، وأيضا المسافرين لقضاء العطلة الصيفية خارج المملكة ، وخاصة بعد توقف موسم الحج  وانخفاض حركة السفر خلال جائحة فيروس كورونا.

 

      وفي ختام الزيارة أثنى على أداء المسؤولين والموظفين ، متوجهاً بالشكر والتقدير لهم على جهودهم المبذولة لتسهيل حركة المسافرين مع مراعاة الضوابط الأمنية المحكمة، وتذليل أي عقبات تواجه المسافرين القادمين والمغادرين.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2022 للإدارة الـعـامـة لشئون وزارة الــداخـلـيـة