الجمعة، 19 أغسطس 2022 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

شرطة خدمة المجتمع

شرطة خدمة المجتمع

برز دور شرطة خدمة المجتمع في دعم جهود الدولة خلال جائحة كورونا من خلال متابعة الالتزام بتنفيذ قرارات الجهات المعنية لمواجهة هذا الوباء والتي تهدف إلى الحفاظ على الصحة العامة من خلال التأكد من ارتداء ...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

27 يونيو 2022

مدير عام تنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة يرعى حفل ختام الدورة التأسيسية الرابعة للإدارة

وزارة الداخلية:

تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن راشد آل خليفة مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة ، نظمت الإدارة حفل ختام الدورة التأسيسية الرابعة والتي جاءت استكمالا للدورات التي سبقتها وتعتبر حجر أساس لبناء منتسبي الإدارة لشمولها على الجانب النظري و العملي لمهام عمل الإدارة .

 

      وبهذه المناسبة ، أكد سعادة الشيخ خالد بن راشد آل خليفة على الدور الفاعل للتدريب ضمن الخطط الاستراتيجية التي تنتهجها وزارة الداخلية في ظل توجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، في الارتقاء في العمل الأمني الاحترافي من خلال التدريب والتطوير المستمر، حيث شملت الدورة تعاونا مع مختلف الجهات القضائية والتي تبرز متانة منظومة العدالة في مملكة البحرين وترابطها الاجرائي في العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.

 

      وفي ختام الحفل ، قام مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة بتكريم المحاضرين وتوزيع شهادات المشاركة على مجتازي الدورة ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2022 للإدارة الـعـامـة لشئون وزارة الــداخـلـيـة