الجمعة، 30 سبتمبر 2022 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

شرطة خدمة المجتمع

شرطة خدمة المجتمع

ضمن دورها في تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية والعمل على تعزيزه مع مختلف فئات المجتمع المدني ، تعمل شرطة خدمة المجتمع على توعية أفراد المجتمع بكافة المخاطر الناتجة عن الأحداث المتغيرة وحثهم على اتباع الا...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

18 أغسطس 2022

الإدارة العامة للدفاع المدني تشارك في الاجتماع التحضيري الثاني لمشروع تحديث سجل المخاطر الإقليمية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

وزارة الداخلية:

ضمن استراتيجيات المسح الأفقي للمخاطر وبرنامج أعمال اللجنة الوطنية لمواجهة الكوارث، شاركت الإدارة العامة للدفاع المدني في الاجتماع التحضيري الثاني لمشروع تحديث سجل المخاطر الإقليمية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد عن بعد من يوم 15 إلى 18 أغسطس 2022.

وناقش الاجتماع المسائل الفنية والوقوف على المنهجيات العلمية لتقييم المخاطر والاستبيان المتعلق بذلك، بالإضافة الى الأطر الزمنية والأنظمة الخاصة بتحليل المخاطر وإدارتها وأطراف العلاقة وتحديد المتطلبات الخاصة بذلك على الصعيد الإقليمي.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسة اجتماعات ينظمها مركز مجلس التعاون لإدارة حالات الطوارئ تحت مظلة الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ممثلةً بالأمانة المساعدة للشئون الأمنية.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2022 للإدارة الـعـامـة لشئون وزارة الــداخـلـيـة