الجمعة، 30 سبتمبر 2022 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

شرطة خدمة المجتمع

شرطة خدمة المجتمع

ضمن دورها في تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية والعمل على تعزيزه مع مختلف فئات المجتمع المدني ، تعمل شرطة خدمة المجتمع على توعية أفراد المجتمع بكافة المخاطر الناتجة عن الأحداث المتغيرة وحثهم على اتباع الا...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

18 أغسطس 2022

المنسقية العامة للمحافظات تنظم محاضرة بعنوان "أنواع التقارير وطرق توثيق الإنجازات "

وزارة الداخلية:


نظمت المنسقية العامة للمحافظات عبر تقنية الاتصال المرئي محاضرة بعنوان "أنواع التقارير وطرق توثيق الإنجازات"، بمشاركة عدد من موظفي المنسقية العامة للمحافظات والمحافظات الأربع ومنتسبي وزارة الداخلية ، قدمها الدكتور ماهر محمد المحاسنة.

وتم خلال المحاضرة ، تعريف المشاركين بأنواع التقارير وطرق توثيق الإنجازات وأهمية التوثيق، وتسليط الضوء على المفاهيم المرتبطة بالقيمة المضافة والفرق بين الإنجاز والإجراء الاعتيادي من أجل رفع كفاءة إعداد التقارير.

وتطرق الدكتور المحاسنة إلى عدد من المحاور الهامة، والتي اطلع خلالها المشاركون على أهداف كتابة التقارير وشروطه بالإضافة إلى أشكاله وأنواعه المختلفة ومجالات الاستفادة منه، وقوفاً على خطوات ومراحل إنجاز التقارير وأجزاء التقرير وأهمية كل جزء وانتهاءً بعرض عدد من النماذج والأمثلة التي يمكن استخدامها لإعداد أي تقرير.

من جهته ، أعرب مساعد المنسق العام للمحافظات العميد أحمد محمد هجرس عن شكره للدكتور ماهر المحاسنة على جهوده المبذولة وتعاونه الدائم في إعداد وتقديم البرامج التدريبية المفيدة والهادفة، كما أشاد بمشاركة وتفاعل الحضور مؤكداً على أن ما تم تعلمه في هذه الدورة يمكن تطبيقه بشكل عملي ، بما يرفع من كفاءة الأداء متمنياً للجميع النجاح والتوفيق.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2022 للإدارة الـعـامـة لشئون وزارة الــداخـلـيـة