الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

شرطة المرور

شرطة المرور

في إطار جهودها الحثيثة لتحقيق السلامة العامة وبعد إطلاق قانون المرور الجديد ، عملت الإدارة العامة للمرور على استحداث منظومة العمل المروري باستخدام احدث الوسائل التكنولوجية واعتماد الحملات التوعوية ال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

28 سبتمبر 2022

المنسقية العامة للمحافظات تنظم محاضرة بعنوان " إعادة هندسة العمليات "

وزارة الداخلية:

نظمت المنسقية العامة للمحافظات عبر تقنية الاتصال المرئي محاضرة تدريبية بعنوان "إعادة هندسة العمليات"، شارك فيها عدد من موظفي المنسقية العامة للمحافظات والمحافظات الأربع.

وتأتي الدورة التي قدمها الأستاذ مشعل عبدلله البقشي رئيس قسم الخدمات والبحوث بمحافظة المحرق، بهدف توعية المشاركين بالمفاهيم والتطبيقات المرتبطة بإعادة هندسة العمليات، إضافة إلى توضيح الطرق والأدوات التي يمكن من خلالها رفع كفاءة الأداء في القطاع العام، حيث اشتملت على عدد من المحاور الهامة من أبرزها التعرف على مفاهيم ومبادئ إعادة هندسة العمليات وأهميتها، واطلع المشاركون من خلالها على أفضل الممارسات والتوصيات في هذا المجال.

من جهته، أعرب العميد أحمد محمد هجرس مساعد المنسق العام للمحافظات عن شكره وتقديره للأستاذ مشعل عبدالله البقشي لجهوده المبذولة وتعاونه في إعداد وتقديم البرامج التدريبية الهادفة، كما أشاد بمشاركة وتفاعل الحضور مؤكداً على أن ما تم تقديمه في هذه الدورة يمكن تطبيقه بشكل عملي وبالشكل الذي يرفع من كفاءة الأداء ويحسن من الإنتاجية، متمنياً للجميع النجاح والتوفيق.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2022 للإدارة الـعـامـة لشئون وزارة الــداخـلـيـة