الخميس، 2 فبراير 2023 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

شرطة المرور

شرطة المرور

- في إطار جهودها الحثيثة لتحقيق السلامة العامة وبعد إطلاق قانون المرور الجديد ، عملت الإدارة العامة للمرور على استحداث منظومة العمل المروري باستخدام احدث الوسائل التكنولوجية واعتماد الحملات التوعو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

26 نوفمبر 2022

رئيس الجمارك يستقبل وفداً من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية

وزارة الداخلية:

استقبل معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك ، سعادة الأستاذ عبدالله النعيم نائب محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك للشؤون الأمنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والوفد المرافق له.

 

وفي مستهل اللقاء ، رحب رئيس الجمارك بنائب محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك والوفد المرافق له ، مشيراً إلى أهمية مثل هذه الزيارات في تعزيز التعاون المشترك وتبادل المعلومات والخبرات بين جمارك البلدين الشقيقين.

 

من جانبه ، أشاد نائب محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك ، بالإجراءات الجمركية واستراتيجية شئون الجمارك بمملكة البحرين وجهودها في تطوير منظومة العمل الجمركي ، من خلال فتح مزيد من آفاق التعاون المشترك للارتقاء والتطوير المستمر لمستوى الخدمات الجمركية  .

 

هذا وقد قام الوفد ، بزيارة إلى معرض الجواهر العربية 2022 والمقام بمركز البحرين العالمي للمعارض ، للاطلاع على برنامج (معارض) بنسخته الثانية ، والذي يضم كافة الشركاء بالمعرض تحت منصة إلكترونية موحدة لتسهيل الإجراءات  الجمركية المتخذة لمثل هذه المعارض ، ويسهم تطبيق (معارض 2) في تسهيل الحركة التجارية وانسيابية مرور الشحنات ، حيث تم إعداد هذه المنصة من قبل كوادر وطنية بإدارة نظم المعلومات بشئون الجمارك.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2023 للإدارة الـعـامـة لشئون وزارة الــداخـلـيـة