الأحد، 2 إبريل 2023 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

الدفاع المدني

الدفاع المدني

  يعمل الدفاع المدني باستمرار على ضمان سلامة المدنيين والحفاظ على أمنهم من كافة المخاطر عبر الاستجابة السريعة والتعامل باحترافية مع البلاغات وذلك عبر تأهيل وتدريب عناصر الدفاع المدني بأفضل ...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

31 يناير 2023

خلال الاجتماع التشاوري الأسبوعي للمسئولين بالمحافظة الشمالية ... العصفور يدعو الأهالي للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني الرياضي الذي ستقيمه المحافظة على ممشى عالي

وزارة الداخلية:

ترأس سعادة محافظ الشمالية السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور الاجتماع التشاوري الأسبوعي للمسئولين بالمحافظة والذي ركز خلاله على توزيع المهام على أعضاء لجنة الاحتفال باليوم الوطني الرياضي لمملكة البحرين.

 

وخلال الاجتماع ، أكد محافظ الشمالية على أهمية هذه الفعالية الرياضية وحرص المحافظة على إنجاحها، ووجه أعضاء اللجنة إلى العمل على الترويج لها من خلال وسائل التواصل للمحافظة ودعوة الأهالي للمشاركة في البرنامج الاحتفالي بصفته يوما رياضيا صحيا وترفيهيا لجميع أفراد العائلة، والذي سيقام بالتعاون مع عدد من النوادي الصحية والمراكز الطبية.

 

وخلال الاجتماع أشار سعادته إلى أن هذا الحدث يتزامن مع احتفالات البلاد   بذكرى ميثاق العمل الوطني الذي يصادف الرابع عشر من فبراير في كل عام، مستحضرين خلال هذه المناسبة مشاعر الاعتزاز والافتخار بالمعاني والدلالات التاريخية التي دشنها مشروع ميثاق العمل الوطني، ليكون انطلاقة للمشروع الإصلاحي الوطني الشامل لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.

 

كما تضمن جدول أعمال الاجتماع التنسيق للزيارة الميدانية لموقع فعالية اليوم الرياضي في ممشى عالي، والتحضير للاجتماع الدوري للمجلس التنسيقي.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2023 للإدارة الـعـامـة لشئون وزارة الــداخـلـيـة