الأحد، 23 سبتمبر 2018 | English

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

17 إبريل 2018

عقدت محاضرة توعوية لمنتسبي "شرطة الجنوبية"...."التدقيق والتحريات الداخلية" تباشر 304 شكاوى خلال 2017

وزارة الداخلية:


بناءً على توجيهات سعادة اللواء محمد راشد بوحمود الوكيل المساعد للشئون القانونية ، باشرت إدارة التدقيق والتحريات الداخلية 304 شكاوى ، وردت إليها خلال العام الماضي مقابل (328) شكوى عام 2016  و417 خلال عام 2015  .

صرح بذلك المقدم راشد المريخي مدير إدارة التدقيق والتحريات الداخلية ، منوها إلى أن الإدارة ، وفي إطار جهودها التوعوية ، عقدت محاضرة توعوية لمنتسبي مديرية شرطة المحافظة الجنوبية بعنوان  (مساهمة إدارة التدقيق والتحريات الداخلية في احترافية العمل الشرطي) حيث تم تزويد المشاركين بالمعارف القانونية والمهارات اللازمة لتمكينهم من أداء العمل الشرطي بإحترافية عاليةوحسن تعامل مع الجمهور وتعريفهم بآلية عمل إدارة التدقيق والتحريات الداخلية وعلاقتها بالجهات الأخرى.

وأوضح أنه بالإضافة إلى اختصاص الإدارة بتلقي وفحص وتحقيق الشكاوي المتعلقة بارتكاب أي من منتسبي وزارة الداخلية لمخالفة جنائية أو تأديبية ، تعمل الإدارة من خلال شعبه التوعية والمتابعة   على إعداد محاضرات وورش عمل وبرامج تدريبية  بما يضمن تحقيق أداء أمني منضبط وتقديم خدمات أمنية بشكل مهني .

 وتتلقى إدارة التدقيق والتحريات الداخلية ، البلاغات والشكاوي عن طريق الخط ساخن رقم ( 80008008 ) أو فاكس رقم ( 17250696)  أو البريد الكتروني (iai@interior.gov.bh ) أو الحضور شخصيا لمبنى إدارة التدقيق والتحريات الداخلية ، كما تم وضع 11 صندوقا خاصا بالإدارة في جميع مراكز الشرطة  لتقديم الشكاوي .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة