الثلاثاء، 22 مايو 2018 | English

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

مصطلح الدفاع المدني يعني اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المدنيين و الحفاظ على أمن و سلامة وسائل النقل و حماية المنشئات العامة و الأملاك و المنظمات و المشاريع  إضافة إلى الممتلكات الخاصة و ...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

12 مايو 2018

شئون الجمارك تختتم ورشة حول التحويل الآلي المباشر للرسوم الجمركية

وزارة الداخلية:

تحت رعاية العميد عبدالله حمد الكبيسي مدير عام الإدارة العامة للتخليص والتفتيش الجمركي، اختتمت شئون الجمارك ، ورشة عمل حول "التدريب على النسخة المطورة لنظام التحويل الآلي المباشر للرسوم الجمركية" بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك خلال الفترة من 6 لغاية 8 مايو 2018 بمعهد التدريب الجمركي بمشاركة 27 موظفا من منسوبي شئون الجمارك .

وتخلل الورشة ، عرض مرئي من مركز المعلومات للنسخة المطورة لنظام التحويل الآلي المباشر، كما قام الفريق الوطني لمشروع أفق بعرض لأهم ما تم إنجازه من توصيات للزيارة الميدانية لمملكة البحرين والتي تمت خلال الفترة الماضية، كما تطرقت الزيارة إلى عرض للاستفسارات المتعلقة بالإجراءات المالية والتقنية والإجرائية والتي تم طرحها من قبل المشاركين والمقدمة إلى مركز المعلومات الجمركي.

 

 وتهدف الورشة إلى تسليط الضوء على التحسينات التي طرأت على نظام التحليل الآلي المباشر والتدريب الفعلي للمختصين على النسخة المطورة، بالإضافة إلى استعراض نتائج الزيارات الفنية لدول مجلس التعاون وعكس نتائج ملاحظات مملكة البحرين.

 

وفي ختام الدورة ، قام مدير عام الإدارة العامة للتخليص والتفتيش الجمركي بتكريم المشاركين في الورشة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة