الجمعة، 21 سبتمبر 2018 | English

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

15 مايو 2018

قائد خفر السواحل يستقبل السفير الأمريكي لدى المملكة

وزارة الداخلية:

استقبل اللواء الركن بحري علاء عبدالله سيادي قائد خفر السواحل ، السيد جاستين سيبيريل سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة.


وفي مستهل اللقاء رحب قائد خفر السواحل بالسفير الأمريكي ، مشيداً بالجهود المشتركة وتطور العلاقات مع خفر السواحل الأمريكي بشكل عام والعلاقة مع مركز دعم الأنشطة البحرية الأمريكية المتمركزة في البحرين خصوصاً ، فيما يتعلق بالتعاون في مجال رفع مستوى الأمن البحري بما يخدم المصالح المشتركة.


وتم خلال اللقاء، بحث مجالات العمل المشترك والتنسيق بين البلدين على كافة الأصعدة للوصول إلى منظومة متقدمة تدعم الأمن البحري ، كما تم عرض إيجاز عن مهام وواجبات خفر السواحل و شرح دور خفر السواحل في العمليات الأمنية البحرية.


وفي الختام ، اطلع السفير الأمريكي على نظام العمل بمركز العمليات البحرية، حيث أبدى إعجابه بنظام العمل والتطور في استخدام التقنيات بما يضمن تقديم خدمات أمنية متطورة ، معرباً عن تمنياته لقيادة خفر السواحل بالمزيد من التقدم والنجاح.
 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة