السبت، 23 يونيو 2018 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

8 يونيو 2018

فريق وزارة الداخلية لعصا قياس الخطوات العسكرية يشارك في بطولة الكلية الملكية البريطانية

وزارة الداخلية:

يشارك فريق وزارة الداخلية لعصا قياس الخطوات العسكرية في بطولة الكلية الملكية البريطانية ساند هيرست  التي  تقام  في الفترة من 8 - 18 يونيو الجاري ، بمشاركة فرق من مختلف دول العالم .

وأكد العميد إبراهيم حسن الشيب آمر الأكاديمية الملكية للشرطة ، أن الفريق في كامل جاهزيته واستعداده لخوض منافسات البطولة ، حيث أكمل أعضاؤه برنامجا تدريبيا أظهروا خلاله  العزيمة والإرادة لتحقيق الفوز في البطولة والحصول على أفضل المراكز فيها ، منوها إلى أن أعضاء الفريق المشارك يتميزون بالعمل الجماعي وملتزمين بالمسئولية في تمثيلهم لمملكتنا الغالية  .

وأضاف آمر الأكاديمية الملكية للشرطة أن مشاركة فريق وزارة الداخلية لعصا قياس الخطوات العسكرية هي التاسعة بالنسبة للفريق ، وقد تمكن بفضل من الله ثم بفضل دعم ومساندة معالي وزير الداخلية وتوجيهاته الرامية إلى إظهار ما يتمتع به منسوبو الأمن العام من قدرة على التميز والانضباط والعمل الجاد ، من تحقيق  الفوز وتسجيل أفضل النتائج ، متمنيا لأعضاء الفريق التوفيق والنجاح في هذه البطولة العالمية .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة