الأثنين، 22 أكتوبر 2018 | English

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السل...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

9 أغسطس 2018

(المباحث والأدلة الجنائية): تخريج المشاركين في عددٍ من الدورات الأمنية التخصصية

وزارة الداخلية:


نيابة عن مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، قام مدير إدارة المعلومات الجنائية بتخريج المشاركين في عددٍ من الدورات الأمنية التخصصية التي نظمتها الإدارة لمشاركين من مختلف إدارات وزارة الداخلية.

وأكد مدير إدارة المعلومات الجنائية على أهمية مثل هذه الدورات التي تأتي انطلاقاً من توجه وزارة الداخلية لتطوير الموارد البشرية وتأهيلها التأهيل العلمي والتقني الملائم للوصول إلى أعلى درجات الاحترافية في الأداء، مع مواكبة كافة المستجدات في النطاق الأمني بما يضمن سرعة الاستجابة والفاعلية في التعامل مع الأحداث المختلفة.

وتناولت الدورات التدريبية جوانب تخصصية متنوعة من العمل الأمني، شملت الكشف عن تزوير المستندات والوثائق الثبوتية، ومبادئ وأساسيات تصوير مسرح الجريمة،  بالإضافة إلى تقنيات البصمة الإلكترونية، حيث تم تعزيز العلوم النظرية بالمهارات التطبيقية لإثراء المعرفة الأمنية للمشاركين.

وفي ختام الحفل ، قام مدير إدارة المعلومات الجنائية بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورات التدريبية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، ومثمناً مشاركتهم في هذه الدورات التخصصية بما يساهم في الارتقاء بالعمل الأمني.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة