الأربعاء، 22 أغسطس 2018 | English

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

9 أغسطس 2018

ختام المعسكر الصيفي العاشر بعدد من الفعاليات والأنشطة التربوية والتثقيفية

وزارة الداخلية:

وصل المعسكر الصيفي العاشر الذي تنظمه الأكاديمية الملكية للشرطة بالتعاون مع صندوق العمل" تمكين " إلى نهاية مشواره اليوم ، والذي جاء تحقيقا لمبدأ الشراكة المجتمعية التي تنتهجه وزارة الداخلية.

و اختتم المعسكر الصيفي بعد عدد من الفعاليات والأنشطة التربوية والتثقيفية والبرامج التوعوية والترفيهية التي تسهم في تعزيز قيم الانتماء والروح الوطنية، وغرس مبادئ الهوية الإسلامية البحرينية في نفوس المشاركين ، وتنمية قدراتهم البدنية و النفسية، علاوة على تطوير مهاراتهم التفكيرية والإبداعية.

وقد شارك  طلبة المعسكر في اليوم الأخير من مشواره ، بعدد من المحاضرات التثقيفية بالتعاون مع جامعات من خارج مملكة البحرين ، حيث عملت على تزويد الطلبة على لمحة عامة عن مختلف المسارات الدراسية المتاحة في مختلف مجالات التعليم ، والفرص الوظيفية في المملكة و كل أنحاء العالم ، كما تضمنت المحاضرة طرح الأسئلة النقاشية لزيادة الوعي والثقافة لتحقيق أفضل الأهداف الوظيفية.

من جانبه، قام المقدم عبدالله علي الشيخ آمر الكلية الملكية للشرطة، بتكريم عددا من الأفراد المتميزين من شرطة خدمة المجتمع  في تنظيم المعسكر الصيفي العاشر ،  إضافة إلى تكريم عدد من الطلبة المتميزين في المعسكر الصيفي لهذا العام.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة