الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 | English

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

3 أكتوبر 2018

معالي وزير الداخلية يتسلم نسخة من التقرير السنوي للأمانة العامة للتظلمات ويوجه لسرعة الرد على النقاط الواردة به

وزارة الداخلية:

استقبل الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، السيد نواف محمد المعاودة الأمين العام للتظلمات ، وذلك بحضور سعادة رئيس الأمن العام ومعالي وكيل وزارة الداخلية.

وفي مستهل اللقاء ، أعرب معالي الوزير عن تقديره لما تقوم به الأمانة العامة للتظلمات ، في إطار العمل على ترسيخ العدالة وسيادة القانون. حيث تسلم معالي الوزير، نسخة من التقرير السنوي الخامس للأمانة العامة للتظلمات "2017 /2018 " موجها معاليه ، الجهات المعنية إلى سرعة الرد على النقاط الواردة بالتقرير والمتعلقة بعمل وزارة الداخلية، مشيرا إلى برامج التطوير والتحديث المعمول بها في إطار إستراتيجية الشراكة المجتمعية والتي تهدف إلى تعزيز التعاون والتواصل مع كافة الفعاليات المجتمعية.

من جهته ، أعرب السيد نواف محمد المعاودة الأمين العام للتظلمات عن شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية، منوها إلى أن دعم معالي الوزير والتعاون الذي تبديه الوزارة أسهم في إنجاح دور الأمانة العامة للتظلمات وأداء المهام الموكلة إليها.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة