الخميس، 15 نوفمبر 2018 | English

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

6 أكتوبر 2018

(المرور): 15 ألف معاملة شهريا تنجزها مراكز الخدمات الخارجية

وزارة الداخلية:

 أكد النقيب سلمان رائد المحمود ضابط شئون التراخيص بالإدارة العامة للمرور أن تدشين مراكز الخدمة الخارجية التابعة للإدارة سهل على المراجعين إنجاز معاملاتهم وأختصر عليهم الوقت والجهد ، حيث تقدم هذه المراكز العديد من الخدمات المرورية مثل التسجيل السنوي للمركبات وتجديده وتحويل ملكية المركبات وتجديد الرخصة ودفع المخالفات المرورية وغيرها من الخدمات ، بالإضافة إلى إمكانية إنجاز جميع هذه المعاملات عبر الحكومة الإلكترونية دون الحاجة إلى مراجعة أي مركز خدمة خارجي. 

       وأشار النقيب سلمان المحمود خلال استضافته في برنامج (الأمن) الإذاعي الذي تعده وتقدمه الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية بالتعاون مع إذاعة البحرين ، إلى أن مراكز الخدمة الخارجية تمكنت منذ بداية 2018 وحتى 31 أغسطس الماضي من إنجاز 122176 معاملة ، بمعدل 15 ألف معاملة شهرياً ، و764 معاملة يومياً.

       وأضاف أنه يتم تدريب موظفي مراكز الخدمات المرورية تدريبا شاملا يمكنهم من إنجاز جميع المعاملات ، حيث  يتم تدريب الموظف في جميع الأقسام المعنية بالخدمات كقسم الرخص والتسجيل والفحص الفني والمخالفات ، ومن ثم يلتحق بدورات خاصة بفن التعامل مع الجمهور ، وهي دورة إجبارية لجميع الموظفين حتى يتمكنوا من خدمة المراجعين بأفضل صورة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة