الجمعة، 16 نوفمبر 2018 | English

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

8 أكتوبر 2018

(الدفاع المدني): محاضرات توعوية عن أضرار التدخين وسبل الإقلاع عنه

وزارة الداخلية:

تنظم الإدارة العامة للدفاع المدني حاليا وبالتعاون مع إدارة الشئون الصحية والاجتماعية ، محاضرات توعوية لمنسوبيها عن التدخين وأضراره ، تمتد حتى 16 نوفمبر المقبل ، تتضمن التعريف بأضرار تعاطي التبغ وسبل الإقلاع وكذلك فحص شامل لجميع منسوبي الإدارة العامة للدفاع المدني وقياس كمية غاز أول أكسيد الكربون في الجسم  ، كما تشمل الفعالية معرضا توعويا للمشاركين يبين أضرار التدخين.

ويعتبر هذه البرنامج الثاني من نوعه والذي تنظمه الإدارة العامة للدفاع المدني بالتعاون مع إدارة الشئون الصحية ، حيث يقدم الاستشارات التوعوية والصحية والإرشادات الوقائية للمرضى للإقلاع عن التدخين ومن ثم تحويل الحالات التي تستدعي المتابعة إلى عيادة الشئون الصحية.

وأشار مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني إلى أن مثل هذه المعارض الصحية التوعوية ، تهدف إلى تعزيز الصحة لدى الموظفين المنتسبين للإدارة وبناء مجتمع خال من الأمراض والمخاطر.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة