الأحد، 21 أكتوبر 2018 | English

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السل...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

9 أكتوبر 2018

خلال تسلمه نسخة من رسالة دكتوراه ... محافظ العاصمة يشيد بدور المرأة البحرينية وما حققته من إنجازات

وزارة الداخلية:

استقبل معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة ، الباحثة غنية الدرازي ، والتي سلمته نسخة من رسالة الدكتوراه التي حصلت عليها في مجال تمكين المرأة بالعمل، مشيداً معاليه بما حملته الرسالة من مضامين مهمة ومميزة.

وأكد المحافظ أن المرأة البحرينية ، استطاعت أن تحقق العديد من الإنجازات في مختلف المجالات والقطاعات التي عملت بها، إذ أظهرت قدرات عالية ومميزة وكفاءة كبيرة ما بوأها لتولي العديد من المناصب الرفيعة ، مثنياً على الاهتمام والرعاية الكبيرة التي تحظى بها المرأة البحرينية من لدن صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ، حفظها الله ، ودورها المشهود في تمكين المرأة البحرينية وإتاحة الفرصة لها لإبراز قدراتها وإمكانياتها في مختلف القطاعات والمجالات.

من جهتها، أعربت الدرازي عن بالغ شكرها وتقديرها لمعالي المحافظ نظير ما يقوم به من جهود مميزة في مجال تشجيع الأعمال التطوعية وتعزيز الشراكة المجتمعية، مشيدة بالبرامج والأنشطة التي تبنتها المحافظة وإسهاماتها في تمكين الشباب ورواد الأعمال.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة