السبت، 15 ديسمبر 2018 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

9 أكتوبر 2018

محافظ العاصمة يشيد بأداء الدفاع المدني في التعامل مع حادث انهيار المبنى السكني

وزارة الداخلية:

تفقد معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة موقع المبنى المنهار في المنامة مساء اليوم الثلاثاء، جراء انفجار أسطوانة غاز في المبنى أدت إلى انهياره.

 

 
وأكد محافظ العاصمة أن رجال الدفاع المدني يعملون جاهدين على التأكد من إخلائهم المبنى من كافة المصابين، مشيداً بسرعة استجابتهم ومباشرتهم لعملية الإنقاذ في موقع الحادث وإخراج المصابين، وتأمين المباني المحيطة حرصاً على سلامة القاطنين فيها، مشيراً إلى تفعيل خطة لإيواء المصابين وبقية القاطنين من خلال توفير مسكن لهم في أسرع وقت ممكن.

 

 
كما اطمأن  محافظ العاصمة على سلامة المصابين خلال زيارته لمستشفى السلمانية ، بعد تفقده موقع المبنى، وذلك بحضور سعادة الأستاذة فائقة سعيد الصالح وزيرة الصحة،مثنياً على دور الوزارة في توفير كافة الخدمات العلاجية اللازمة لهم والاطمئنان على سلامتهم.

 

 
وشدد المحافظ على ضرورة تشديد الرقابة على المساكن التي تتكدس فيها العمالة، وتوفير كافة اشتراطات السلامة والأمن فيها بهدف الحد من تكرار الحوادث.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة