الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 | English

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

4 نوفمبر 2018

المحافظة الجنوبية تستعد للاحتفال بالعيد الخمسين لمدينة عيسى

وزارة الداخلية:

بتوجيهات من سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، وبالتعاون والتنسيق مع بلدية المنطقة الجنوبية، تحتفل المحافظة الجنوبية يوم الثلاثاء 13 نوفمبر الجاري، بالعيد الخمسين لمدينة عيسى، والتي تم افتتاحها في 13 نوفمبر 1968.
وأكدت مدير إدارة البرامج وشؤون المجتمع رئيسة اللجنة المنظمة للفعاليات السيدة فاطمة الغتم بأن المحافظة الجنوبية تعكف حالياً على التجهيزات اللازمة لاستقبال هذه المناسبة التاريخية الكبيرة، وذلك بتنظيم عدد من الفعاليات والاحتفالات، بالإضافة إلى تزيين الشوارع والطرق وإعداد الأفلام التاريخية التي توثق هذه اللحظات التاريخية المضيئة في تاريخ مملكة البحرين، وذلك حرصاً من المحافظة على الاحتفال بهذه المناسبة بالشكل الذي يليق بحجم هذا الحدث التاريخي.
وأشارت مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع إلى إن المحافظة الجنوبية حرصت على إشراك العديد من الجهات والمؤسسات من كافة شرائح المجتمع في الحفل، وذلك ترسيخاً لمبدأ الشراكة المجتمعية، كما تدعو المحافظة الجنوبية جميع الجهات للمشاركة مع أهالي مدينة عيسى بهذه المناسبة التاريخية.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة