الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 | English

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

5 نوفمبر 2018

لدى اجتماع سموه بمدير عام البلدية ...سمو محافظ المحافظة الجنوبية يؤكد على ضرورة الحفاظ على المواقع التاريخية والتراثية

وزارة الداخلية:

اجتمع سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية مع المهندس عاصم عبد اللطيف عبد الله مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية، وذلك بمبنى المحافظة الجنوبية بعوالي.

 

وفي بداية الاجتماع ، رحب سمو المحافظ بمدير عام البلدية ، مشيرا إلى مقترح ترميم موقع عين "أم غويفه" بالرفاع الغربي لما لها من أهمية تاريخية وارتباطها بتراث وتاريخ أهالي المنطقة ، وذلك من خلال وضع تصور لتطوير وتحديث الحديقة المحاذية لها وتزويدها بالمرافق العامة والخدمية ، مؤكدا سموه على ضرورة ترميم وتطوير المواقع التاريخية والتراثية للتعريف بحضارة الآباء والأجداد وتعكس التاريخ العريق لمملكة البحرين ، مشيداً بالجهود والتعاون القائم بين المحافظة الجنوبية وبلدية المنطقة الجنوبية بما يخدم الأهالي والمقيمين بالمحافظة.

 

وفي ختام الاجتماع ، تم الاتفاق على تشكيل فريق عمل مشترك بين المحافظة الجنوبية وبلدية المنطقة الجنوبية يقوم بمتابعة المشاريع والمبادرات التي تم تناولها في جدول أعمال الاجتماع وضمان سيرها وفق الرؤى والتطلعات التي تسرع وتيره تحقيقها على ارض الواقع.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة