الخميس، 27 يونيو 2019 | English
Human Rights

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

8 يناير 2019

معالي رئيس الجمارك يبحث مع مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المكلف مشاريع المؤسسة وخططها التطويرية

وزارة الداخلية:

استقبل معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، سعادة المهندس عماد إبراهيم المحيسن مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المكلف.

وقد أشاد معالي رئيس الجمارك بدور المهندس المحيسن ، باعتباره من الطاقات والكوادر ذات الخبرة والكفاءة خلال مسيرة عمله في المؤسسة العامة لجسر الملك فهد منذ الافتتاح، حيث تدرج في مهامه الوظيفية في عدة مناصب وصولاً للمنصب الحالي.

من جهته، استعرض  مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المكلف، المشاريع التي تقوم بها المؤسسة في الوقت الراهن ، والخطط التطويرية التي تسعى لتنفيذها مستقبلاً بما يخدم هذا المرفق الحيوي الذي يربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.

وفي ختام اللقاء، أعرب معالي رئيس الجمارك ، للمهندس عماد المحيسن عن تمنياته له بمزيد من التوفيق والسداد في المهام الوظيفية المنوطة إليه.   

الجدير بالذكر، أن المؤسسة العامة لجسر الملك فهد قد أنهت مؤخراً مشروع توسعة كبائن المسافرين، وهي بطور إنهاء بوابات الرسوم الجديدة بكلا الجانبين، بالإضافة لبدء تنفيذ دراسة كاملة لجزيرة الإجراءات الحالية وكيفية الاستخدام الأمثل للمساحات المتوفرة فيها.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة