الأثنين، 17 يونيو 2019 | English
Human Rights

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

9 يناير 2019

سمو محافظ الجنوبية يؤكد أن المحافظة مفتوحة لجميع المواطنين وأن المحافظة ماضية في متابعة كافة المشاريع التنموية والخدمية

وزارة الداخلية:

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، بمجلسه الأسبوعي بالمحافظة، عددا غفير من كبار المسئولين وضباط وزارة الداخلية والأدباء والإعلاميين ووجهاء من أهالي المحافظة.

 
وفي مستهل اللقاء، أشاد  سمو المحافظ بالدور الفاعل والمبني على مبدأ التواصل المباشر مع أهالي المحافظة الجنوبية من خلال المجلس الأسبوعي الذي يؤكد الأسس والدعائم التي أرستها القيادة الحكيمة عبر توجيهات حضرة  صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، وصاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، معربا سموه عن شكره وتقديره للدعم اللامحدود لكافة المشاريع التنموية والخدمية التي تلبي احتياجات المواطنين في المحافظة الجنوبية .
 
وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة أن المحافظة الجنوبية مفتوحة لجميع المواطنين ، معربا عن سعادته بلقاء الأهالي والاستماع إلى أفكارهم وتلبية احتياجاتهم وإن هذا التقارب يعكس تلاحم مجتمع المحافظة الجنوبية وعاداته الأصيلة وصفاته الطيبة والمتوارثة من الآباء والأجداد والمتمثلة في التقارب والتواصل  بين المحافظة والمواطنين.
 
 وأوضح سموه أن المحافظة الجنوبية ماضية في متابعة كافة المشاريع الخدمية والتنموية بالإضافة إلى  الفعاليات والمبادرات التي تخدم شرائح المجتمع بما يتناسب مع التطلعات المستقبلية بمختلف المجالات والأصعدة بهدف تقديم أرقى مستوى للخدمات .
 
من جهتهم ، عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على لقاءه المباشر والمتواصل مع المواطنين ،كما عبر رواد المجلس عن سعادتهم بأن الله عز وجل قد منَّ على صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه بموفور الصحة والعافية، مؤكدين إن سمو رئيس الوزراء حفظه الله منهل من العطاء وباني النهضة الحديثة وخير داعم للأهالي والمواطنين معربين عن اعتزازهم بما يوليه سموه من رؤية مشرقة للتنمية والتقدم في مملكة البحرين.
 
وأكد الأهالي من رواد المجلس حرصهم على حضور المجلس الأسبوعي في ضوء حرص سمو المحافظ على متابعته الحثيثة لجميع اقتراحات ومبادرات الأهالي والمقيمين في المحافظة والاستماع لآرائهم وتلبية احتياجاتهم بما يتناسب مع تطلعات المحافظة المستقبلية.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة