الأحد، 16 يونيو 2019 | English
Human Rights

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

11 يناير 2019

خلال 24 ساعة من تلقي البلاغ ... القبض على آسيوي بحوزته عدد من البطاقات الائتمانية المزورة

وزارة الداخلية:

صرح مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني بأنه في إطار التعاون  والتنسيق المتكامل بين الإدارات  الأمنية في وزارة الداخلية ، فقد تم القبض على شخص يحمل جنسية آسيوية ، وبحوزته عدد من البطاقات الائتمانية المزورة لاستخدامها أثناء إقامته في مملكة البحرين.

وأوضح أن الإدارة تلقت بلاغًا من أحد البنوك العاملة في مملكة البحرين ، يفيد بوجود شخص مجهول الهوية يقوم باستخدام بطاقات ائتمانية مزورة في  أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك من أجل التحصل على مبالغ مالية من غير وجه حق ، وعليه قامت الإدارة بعمل التحريات اللازمة بالتعاون مع الإدارات الأمنية المعنية ، حيث تم تحديد هوية المذكور  والقبض عليه خلال أقل من 24 ساعة من تلقي البلاغ ، وبحوزته عدد من البطاقات الائتمانية المزورة ومبالغ مالية ومجموعة من الأجهزة الإلكترونية والحواسيب الآلية والهواتف الذكية ، يشتبه بأنها تستخدم في تزوير تلك البطاقات .

وأشار مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني إلى أنه جار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدًا لإحالة القضية إلى النيابة العامة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة