الأربعاء، 20 مارس 2019 | English
Human Rights

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

12 يناير 2019

مدير عام الدفاع المدني يعقد اجتماعا تنسيقيا مع نظيره السعودي للاعداد لمؤتمر عمليات الاطفاء بالبحرين الشهر القادم

وزارة الداخلية:

تستضيف مملكة البحرين ، خلال شهر فبراير المقبل ، المؤتمر الثاني لعمليات الإطفاء والإنقاذ ، والذي يعقد بالتعاون مع  شركة أرامكو السعودية والرابطة الدولية لرؤساء الإطفاء . وفي اطار الاعداد الجيد للمؤتمر ، عقد مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني ، اجتماعا تنسيقيا مع نظيره بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ، من منطلق مشاركة الدفاع المدني السعودي في المؤتمر كشريك استراتيجي.

ومن المقرر أن يبحث  المؤتمر عددا من الموضوعات والأوراق العلمية ذات الصلة بتطوير عمل الدفاع المدني في مجالات الإطفاء والإنقاذ من خلال استعراض عدد من التجارب العملية الناجحة على المستوى الدولي  ،  كما سيبحث المؤتمر تأسيس مجلس إقليمي استشاري لقادة الإطفاء ، بهدف الارتقاء بالخدمات التي تقدمها فرق الدفاع المدني .

 من جهة أخرى ، بحث مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني ونظيره السعودي السبل الكفيلة بزيادة مستوى التعاون بين البلدين الشقيقين في مجالات التدريب والتطوير  والعمل الجماعي التكاملي للوصول إلى أعلى درجات الاستعداد الفني لقيام رجال الدفاع المدني بالمهام المنوطة  بهم بالشكل الاحترافي المطلوب.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة