الجمعة، 22 فبراير 2019 | English
Human Rights

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

مصطلح الدفاع المدني يعني اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المدنيين و الحفاظ على أمن و سلامة وسائل النقل و حماية المنشئات العامة و الأملاك و المنظمات و المشاريع  إضافة إلى الممتلكات الخاصة و ...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

6 فبراير 2019

معالي وزير الداخلية يستقبل عددا من أعضاء لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب ويشيد بمشاركتهم الإيجابية في دعم الجهود الأمنية

وزارة الداخلية:

استقبل الفريق أول ركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، صباح اليوم ، عددا من السادة أعضاء لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب ، يتقدمهم النائب محمد إبراهيم السيسي البوعينين رئيس اللجنة ، وذلك بحضور  سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام.

وفي مستهل اللقاء ، رحب معالي الوزير بالسادة رئيس وأعضاء اللجنة ، مشيدا بدور مجلس النواب وما يعكسه من روح وطنية تتمثل في الموضوعات والقضايا التي يتم طرحها وبحثها داخل المجلس بما يصب في صالح الوطن والمواطن.

وقد بادر السادة أعضاء مجلس النواب بتوجيه الشكر إلى معالي وزير الداخلية ، تقديرا للأداء الأمني الفاعل وما يقوم به رجال الأمن من أجل تعزيز الاستقرار ، معبرين عن اعتزازهم ومؤازرتهم لهذه الجهود الأمنية المخلصة والتي تعكس ما يتمتع به رجال الأمن من يقظة وجاهزية ، منوهين في الوقت ذاته إلى حرصهم على تطوير التشريعات ، بما يضمن حفظ الأمن وحماية مقدرات الوطن.

وقد أعرب معالي وزير الداخلية عن اعتزازه بهذه اللفتة الكريمة والبادرة الطيبة من خلال الزيارة الأخوية لأعضاء لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني وما تحمله من معان وطنية مقدرة ومشكورة ، بما يعكس دور مجلس النواب ومتابعة أعضائه لكل ما يهم سلامة الوطن والمواطن ومشاركتهم  الإيجابية في دعم الجهود الأمنية وتعزيزها للحفاظ على أمن الوطن وصون منجزاته ، مؤكداً  معاليه أن الوزارة ماضية في تنفيذ المهام الموكلة إليها في حفظ الأمن وفرض النظام العام واحترام القانون.

وتم خلال اللقاء ، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية ومجلس النواب ، وذلك تحقيقاً لمزيد من الأمن والاستقرار في ربوع البلاد.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة