الأحد، 18 أغسطس 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

8 فبراير 2019

برعاية نائب رئيس الأمن العام ...تخريج الدفعة السابعة عشر من الشرطة المستجدين

وزارة الداخلية:

تحت رعاية اللواء عبدالله محمد الزايد نائب رئيس الأمن العام ، أقيم صباح اليوم حفل تخريج الدفعة السابعة عشر من الشرطة المستجدين، وذلك بعد اجتيازهم الدورة التأسيسية والتي نفذها معهد تدريب الشرطة بالأكاديمية الملكية للشرطة وتضمنت العلوم الشرطية والقانونية ، وفق خطة تعليمية وتدريبية مدروسة ومتوافقة مع المتطلبات والمتغيرات الأمنية المعاصرة.

وفي بداية الحفل ، قام نائب رئيس الأمن العام بالتفتيش على الطابور ، بعدها قدم الشرطة الخريجون، استعراضاً للمهارات العملية أظهر كفاءتهم وانضباطهم وأداءهم المتميز، وما يتمتعون به من جاهزية واستعداد لأداء الواجبات.

وبهذه المناسبة، أشاد نائب رئيس الأمن العام بتوجيهات ودعم معالي وزير الداخلية والمتابعة الحثيثة من سعادة رئيس الأمن العام، والتي تشكل دافعاً قوياً ومحفزاً للسعي الدائم لتحقيق المستوى المتميز من الجاهزية لدى رجال الأمن ، مثنيا على المستوى المتقدم والأداء الميداني للخريجين.

وبعد أداء الخريجين للقسم ، قام راعي الحفل بتكريم المتفوقين وتوزيع الشهادات، معربا عن تهانيه للشرطة الخريجين ، داعيا إياهم إلى بذل قصارى جهدهم لخدمة الوطن.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة