الثلاثاء، 21 مايو 2019 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

11 مارس 2019

بمشاركة 11 موظفا ...(الجمارك) تعقد ورشة عمل حول تقييم المخاطر لغاية تحديد أولويات التدقيق

وزارة الداخلية:

عقدت إدارة الرقابة ومتابعة الأداء بشئون الجمارك وبالتعاون مع معهد التدريب الجمركي ، ورشة عمل حول تقييم المخاطر لغاية تحديد أولويات التدقيق الداخلي ، شارك فيها 11 موظفا من إدارات وزارة الداخلية من بينها إدارة الجودة والرقابة المالية والإدارية، إدارة المشتريات وإدارة الامداد والتموين، وإدارة الموارد المالية.

وتضمنت الورشة ، تدريبات عملية على كيفية تقييم المخاطر على طريقة التدقيق الداخلي من خلال تحليل السيناريو وتقييم المخاطر التي تم إعدادها من قبل الإدارات بشئون الجمارك للعمل على تحديد أولويات مراجعة الإدارات لتلك المخاطر تجنبا للوقوع فيها، واتخاذ الإجراءات الاستباقية اللازمة لمنع  حدوثها، وتخلل الورشة تدريب عملي على كيفية إعداد برنامج التدقيق واختيار المهام التي لها الأولوية في خطة التدقيق.

وتعقد الورشة للمرة الثالثة على التوالي بمبنى شئون الجمارك وقدمها السيد عارف فقيه مدير إدارة الرقابة ومتابعة الأداء، وتم إعداد المادة العلمية من قبل فرع التدقيق المالي.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة