الخميس، 27 يونيو 2019 | English
Human Rights

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

24 مارس 2019

مدير عام شرطة الشمالية يشيد بدور الشراكة المجتمعية خلال استقباله وفدا من وجهاء المحافظة

وزارة الداخلية:

     في إطار جهود مديرية شرطة المحافظة الشمالية لتفعيل الشراكة المجتمعية وتعميق التواصل مع الجهات الأهلية ، استقبل مدير عام المديرية وفداً من الأهالي بحضور عضو مجلس النواب أحمد يوسف الدمستاني وعدد من وجهاء المحافظة.


       وفي مستهل اللقاء ، رحب مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية بالأهالي مؤكداً الحرص على الاستماع إليهم والوقوف على احتياجاتهم الأمنية التي تساهم في تحقيق الأمن وتعزيز الشراكة المجتمعية،  منوها إلى أن هذه اللقاءات تصب في مصلحة المواطنين وتعبر عن الشراكة الوثيقة مع الأهالي ، والتي هي محط اهتمام ورعاية الفريق أول ركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية،  كون المواطن رجل الأمن الأول.


       وأعرب مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية عن شكره وتقديره للشخصيات الاجتماعية ووجهاء المنطقة ، الذين بدورهم يشكلون عنصرا فعالا في حل الكثير من المشكلات بالمنطقة.


       من جهتهم ، أشاد الحضور بجهود المديرية في تعزيز التعاون البناء والمثمر  والذي تتجلى مظاهره في استتباب الأمن على أرض الواقع

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة