الأثنين، 22 إبريل 2019 | English
Traffic
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السل...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

25 مارس 2019

استعرض أهم مقومات التعاون الاقتصادي ... سمو محافظ الجنوبية يلتقي نخبة من رجال الأعمال وممثلي الشركات اليابانية

وزارة الداخلية:

حضر سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظة المحافظة الجنوبية ، حفل الاستقبال الذي أقامته جمعية الأعمال والصداقة اليابانية البحرينية ، بمناسبة الزيارة التي يقوم بها سموه إلى اليابان ، وكان في استقبال سموه كيوجي كوانا رئيس مجلس إدارة الجمعية ، وسعادة السيد أحمد الدوسري سفير مملكة البحرين في اليابان وسعادة السيد هيديكي إيتوو سفير اليابان لدى مملكة البحرين .وعدد من رجال الأعمال وممثلي الشركات اليابانية.

وفي بداية الحفل ، ألقى السيد كيوجي كوانا رئيس مجلس إدارة جمعية الأعمال والصداقة اليابانية البحرينية ، كلمة رحب خلالها بزيارة سموه الشيخ خليفة بن علي بن خليفة ال خليفة والتي تعد فرصة لدعم وتعزيز العلاقات اليابانية البحرينية  خاصة العلاقات الاقتصادية والتي شهدت تطورا ملحوظا بعد زيارة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة حفظه الله ورعاه إلى اليابان في أبريل ٢٠١٢ .

وأعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الأعمال والصداقة اليابانية البحرينية عن شكره وتقديره لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على الدعم والرعاية الذي تتلقاه الجمعية من سموه مما ساهم في تنفيذ أهدافها ورسالتها من خلال تسهيل التواصل والتنسيق بين الشعبين الصديقين والقطاعات الاقتصادية والاستثمارية والحيوية ، والشكر موصول الى سعادة سفير مملكة البحرين في اليابان والسفارة اليابانية في مملكة البحرين.

بعد ذلك ، ألقى سمو محافظ المحافظة الجنوبية ، كلمة أمام نخبة من رجال الاعمال واصحاب الشركات اليابانية ، أشاد خلالها بدورهم في دعم العلاقات الاقتصادية بين البحرين واليابان والتي تشهد تطورا ملحوظا شمل العديد من المجالات ، مؤكدا سموه أن مملكة البحرين ترحب بالتعاون الثنائي القائم مع اليابان نظرا لما يمثله الجانب الياباني من اهمية على الصعيد التجاري وكذلك المكانة البارزة لمملكة للبحرين التي تنعم بمميزات جذب اقتصادية واستثمارية . متمنيا سموه التوفيق والنجاح لجمعية الاعمال والصداقة اليابانية البحرينية وفتح افاق جديدة من العمل المشترك.

ثم ألقى سعادة السيد اساكو سفير اليابان السابق في مملكة البحرين ، كلمة أشاد خلالها بدور سمو محافظ الجنوبية عبر سنوات طويلة من أجل تطوير علاقات الصداقة بين البلدين ، وتشجيع ودعم سموه لإقامة المشروعات الاقتصادية والصناعية والمبادرات الثنائية وتوجت هذه الجهود بتنفيذ العديد من مشاريع التعاون بين اليابان والبحرين.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة